آیا روزنامه وطن امروز به مقدسات اهل سنت توهین کرده یا خدای سبحان و صحاح عامه ؟!
1- چرا بيهقي ويا ساير محدثين از افشاي نام منافقين مخصوصا دونفر خودداري كرده وگفته اند فلان وفلان !!!!
زيرا اگر اين دو نفر از بزرگان و مشاهير اصحاب نبودند چه ضرورتي به كتمان نام آنها بود ؟!!!

2- همانطور كه خواهيم ديد دستهاي خائن حتي اسم ابوموسي اشعري منافق را  از تروريستهاي صحيح مسلم حذف نمودند :


در صحيح مسلم , و مسند أحمد: حدثنا زهير بن حرب حدثنا أبو أحمد الكوفي حدثنا الوليد بن جميع حدثنا أبو الطفيل قال
: كان بين رجل من أهل العقبة وبين حذيفة بعض ما يكون بين الناس فقال أنشدك بالله كم كان أصحاب العقبة ؟ قال فقال له القوم أخبره إذ سألك قال كنا نخبر أنهم أربعة عشر فإن كنت منهم فقد كان القوم خمسة عشر وأشهد بالله أن اثني عشر منهم حرب لله ولرسوله في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد وعذر ثلاثة قالوا ما سمعنا منادي رسول الله صلى الله عليه و سلم ولا علمنا بما أراد القوم وقد كان في حرة فمشى فقال إن الماء قليل فلا يسبقني إليه أحد فوجد قوما قد سبقوه فلعنهم يومئذ


واسم اين مرد در روايت المصنف شيخ بخاري ومسلم با همان اسناد صراحتا آمده #ابوموسي اشعري است اما لعنت بر دستهاي خائن !


حدثنا الفضل بن دكين عن الوليد بن جميع عن أبي الطفيل قال : كان بين حذيفة وبين رجل منهم من أهل العقبة بعض ما يكون بين الناس ، فقال : أنشدك بالله ، كم كان أصحاب العقبة ؟ فقال القوم : فأخبره فقد سألك ، فقال أبو #موسى الأشعري : قد كنا نخبر أنهم أربعة عشر ، فقال حذيفة : وإن كنت #فيهم فقد كانوا خمسة عشر ، أشهد بالله أن اثني عشر منهم حرب الله ورسوله في الحياة الدنيا ويوم يقوم الأشهاد ، وعذر ثلاثة ، قالوا : ما سمعنا منادي رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا علمنا ما يريد القوم .
المصنف - كتاب المغازى - ما جاء فى ليلة العقبة

وبهمين سادگي اسامي ساير منافقين را هم قيچي نموده اند تا حقيقت به اين مهمي را كتمان كنند .
اما در كتب شيعه اسم آنها آمده است ...


وشاهد ديگري بر منافق بودن ابوموسي اشعري :
الأَعْمَشُ: عَنْ شَقِيْقٍ، قَالَ:
كُنَّا مَعَ حُذَيْفَةَ جُلُوْساً، فَدَخَلَ عَبْدُ اللهِ، وَأَبُو مُوْسَى المَسْجِدَ، فَقَالَ: أَحَدُهُمَا مُنَافِقٌ.
ثُمَّ قَالَ: إِنَّ أَشْبَهَ النَّاسِ هَدْياً وَدَلاًّ وَسَمْتاً بِرَسُوْلِ اللهِ -صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ- عَبْدُ اللهِ.سير اعلام النبلاء ذهبي
چرا حذيفه رض ابوموسي را منافق ميدانست ؟


وابو موسي اشعري كه خودش منافق است  ميگويد سوره اي مثل سوره توبه نازل شد بعد نسخ شد ؟! اما من آيه اي از آن را بياد دارم : بدرستيكه خداوند اين دين را با اقوامي كه منافقند ياري ميكند !!!!!!
و
وعن أبي موسى الأشعري : إنّا كنّا نقرأ سورة كنّا نشبهها في الطول والشدّة بالبراءة فأنسيتها ، غير أنّي قد حفظت منها : « لو كان لابن آدم واديان من المال لابتغى وادياً ثالثاً ولا يملأ جوف ابن آدم إلّا تراب » صحيح المسلم : 3 / 100 .


وذكر حذيفة بن اليمان أبا موسى الأشعري في جملة المنافقين في رواية أخرى، إذ كتب العالم الأندلسي ابن عبد البر في الاستيعاب قائلا: فقد روي فيه لحذيفة كلام، كرهت ذكره، والله يغفر له (الاستيعاب بهامش الإصابة). وفي رواية أخرى: روى جرير بن عبد الحميد الضبي عن الأعمش عن شقيق أبي وائل قال: قال حذيفة بن اليمان: والله ما في أصحاب رسول الله (صلى الله عليه وآله) أحد أعرف #بالمنافقين مني، وأنا أشهد أن أبا موسى الأشعري منافق (الإيضاح، الفضل بن شاذان). وقد سمع عبد الله بن عمر ذلك لكنه قال لأبي بردة بن أبي موسى الأشعري: إن أباك كان خيرا من أبي.تاريخ دمشق


وابوموسي جزو تروريستهاي عقبه بود :في الخصال ص 449 قال :

العجلي، عن ابن زكريا القطان، عن ابن حبيب، عن ابن بهلول عن أبيه، عن عبد
الله بن الفضل الهاشمي، عن أبيه، عن زياد بن المنذرقال: حدثني جماعة من
المشيخة عن حذيفة بن اليمان أنه قال: الذين نفروا برسول الله
ناقته في منصرفه من تبوك أربعة عشر: أبو الشرور، وأبو الدواهي، وأبو المعازف وأبوه،
وطلحة، وسعد بن أبي وقاص، وأبو عبيدة، وأبو الاعور، والمغيرة، و سالم مولى أبي
حذيفة، وخالد بن الوليد، وعمرو بن العاص، وأبو #موسى الاشعري وعبد الرحمن بن عوف،
وهم الذين أنزل الله عز وجل فيهم: " وهموا بما لم ينالوا "


ونسب ابوموسی اشعری منافق بن كافر :

أبو موسى الأشعري واسمه عبد الله بن قيس بن سليم بن حضار بن حرب بن عامر بن عنز بن بكر بن عامر بن عذر بن وائل بن ناجية بن الجماهر بن الأشعر وهو نبت بن أدد بن زيد بن يشجب بن عريب بن زيد بن كهلان بن سبأ بن يشجب بن يعرب بن قحطان وأم أبي موسى ظبية بنت وهب من عك وقد كانت أسلمت وماتت بالمدينة قال أخبرنا محمد بن عمرو وغيره من أهل العلم أن أبا موسى الأشعري قدم مكة فحالف سعيد بن العاص بن أمية أبا أحيحة وأسلم بمكة.طبقات ابن سعد


قالوا لما ولي عثمان بن عفان الخلافة أقر أبا موسى الأشعري على البصرة أربع سنين كما أوصى به عمر في الأشعري أن يقر أربع سنين ثم عزله عثمان .طبقات ابن سعد

بنابر وصیت عمر ابوموسی 4 سال در امارت ماند برخلاف سیره عمر بر نگذاشتن عمالش بیش از یکسال !!!!!!!!


واز دقت در روابط حسنه بين عمر و معاويه وابوموسي چنين بدست مي آيد كه سرانجام بطريقي حذيفه را كشته و خاموش كردند زيرا براساس اخبار صحيح جناب حذيفه بعد از قتل عثمان و پايان حكومت منافقين ، آزادي عمل بيشتري پيدا كرده بود و بعلت افشاي چهره منافقين ، اساس خلافت خلفا را بتدريج بر باد ميداد مانند افشاگري كه در خطبه اي كه براي مسلم مجاشعي آن جوان ايراني ايراد كرد و سرانجام مانند حجربن عدي و ميثم تمار و رشيد هجري و مالك اشتر و ساير شيعيان بدست امويان و اعوانشان شهيد شد رحمة الله عليه .


وتاریخ میگوید که جناب عمر با کمک ابوموسی اشعری ومغیرة بن شعبه و سالم و عبدالرحمان عوف ومعاویه وعمروعاص وابوبکر و عثمان ، حزبی متشکل ومنسجم داشت .


عمر جاسوس یا اجیر یهود بود یا واقعا یهودی فرصت طلب وکابالیست متصلب ؟

روى البخاري ج 1 ص 31 ( ... عن عمر قال كنت أنا وجار لي من الأنصار في بني أمية بن زيد وهي من عوالي المدينة ، وكنا نتناوب النزول على رسول الله صلى الله عليه وسلم ينزل يوماً وأنزل يوماً فإذا نزلت جئته بخبر ذلك اليوم من الوحي وغيره وإذا نزل فعل مثل ذلك فنزل صاحبي الأنصاري يوم نوبته ... ) وروى نحوه في ج 8 ص 4 ورواه البيهقي في سننه ج 7 ص 37 .

در این خبر بخاری نشان میدهد که عمر در عوالی مدینه نزدیک یهود بنی قریظه سکونت داشت تا اخبار رسول الله  ص ووحی را به دوستان یهودیش گزارش دهد تا آنها بتوانند تصمیم وبرنامه ریزی کنند ...

جالبه ابوبكروعمر ازمكه مهاجرت كردند و آمدند در اطراف وحوالي مدينه ابوبكر در سنح وعمر درعوالي نزديك يهود بني قريظه سكني گزيد ؟!! آيه و ممن #حولكم من الأعراب منافقون ..

مسجد بني قريظه يکي ديگر از امکنه منطقه عوالي مسجد بني قريظه است که طبق معمول، در روزگار امارت عمربن عبدالعزيز بر مدينه، به دستور خليفه وقت اموي، تجديد بنا شد. سخاوي نوشته است: مسجد بني قريظه در شرق مسجد شمس و فاصله نسبتاً طولاني با آن داشته ونزديک حرّه شرقي است .


میگویند روزنامه وطن امروز به مقدسات عامه ؛ ابوموسی اشعری توهین کرده ؟! اما واقعیت چیست ؟ اگر توهین است که خود ایات وصحاح سنت توهین کرده اند ؟!  در صحاح خود عامه نوشته که ابوموسی منافق بود ودر شب عقبه قصد قتل رسول خدا ص را داشت ایه 74 توبه ، وجناب حذیفه رض منافق شناس و صاحب سر رسول خدا ص که در آنشب منافقین تروریست را دید بصراحت میگوید ابوموسی منافق است :

در صحیح مسلم دیدیم که چگونه اسم ابوموسی را سانسور کردند اما شکر خدا رسواشدند با المصنف ابن ابی شیبه شیخ مسلم وبخاری که بصراحت اسمش را نوشته ودر بالا امد .

اما دلایل بیشتر :

الذهبي في سير أعلام النبلاء، عن شـقيق: " كنّا مع حذيفة جـلوساً فدخـل عبـد الله وأبـو موسـى المسـجد، فقال ـ أي حذيفة ـ: أحدهما #منافق. ثمّ قال ـ أي حذيفة ـ: إنّ أشـبه الناس هدياً ودلاًّ وسمتاً برسـول الله (صلى الله عليه وآله) عبـد الله "



وقال ابن أبي الحديد: وروي ان عماراً سئل عن أبي موسى فقال: لقد سمعت فيه قولاً عظيماً سمعته يقول: صاحب البرنس الأسود، ثم كلح كلوحاً علمت انه كان ليلة العقبة بين ذلك الرهط.

میگوید حذیفه  منافق شناس رض  کلامی خطیر در باره ابوموسی گفته که من #کراهت دارم ذکرش کنم ؟؟؟!!!!!

وأخرج ابن عدي في (الكامل ج2 / 262) وابن عساكر في (التاريخ) كما في (منتخب كنز العمال بهامش مسند احمد ج5 / 234) باسناده عن أبي نجاء حكيم قال: كنت جالساً مع عمار فجاء أبو موسى فقال: ما لي ولك؟ ألست أخاك؟ قال: ما أدري ولكن سمعت رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) يلعنك ليلة الجبل، قال: إنه استغفر لي، قال عمار: قد شهدت اللعن ولم أشهد الاستغفار.

واین اخبار یعنی ابوموسی جزو ترورکنندگان رسول الله  ص در عقبه تبوک بوده !!!!!!!
سوره فاضحه آیه 74


ودر اخبار شیعه گذشت که ابوموسی جزو تروریستهای عقبه بود و... حال آیا گفتن منافق به چنین شخصی توهین است ؟!