داناتر از الله و رسولش ؟!
قبلا مواردي از تغيير دين اسلام بدست خلفاي سقيفه را ديديم امروز يكي ديگر از اين بدعتها
امام بخاري ومسلم ونسايي در صحيحشان نوشته اند : (خ م س) أبو سعيد الخدري - رضي الله عنه - :قال : «كان رسولُ الله -صلى الله عليه وسلم- يخرجُ يوم الفطر ، والأضحى إِلى المصلى ، وأولُ شيء يبدأُ به الصلاةُ ، ثم ينصرفُ فيقوم مُقابِل الناس - والناس جُلُوس على صُفُوفِهم - فيعظهم ويوصيهم ويأمرهم، وإن كان يريد أَن يقطعَ بعْثا أو يأمرَ بشيء أمرَ به ، ثم ينصرفُ ، وقال أبو سعيد : فلم يزل الناس على ذلك، حتى خرجتُ مَعَ مَرْوانَ ، وهو أمير المدينة في أضْحَى - أو فطر - فلما أتينا المصلَّى إِذا مِنْبَر قد بناه كثيرُ بن الصَّلْت ، فإذا هو يريد أَن يَرْتَقِيَه قبل أن يصلِّيَ ، فجبذتُ بثوبه ، فجبذني وارتفع، فخطب قبل الصلاة ، فقلتُ له : غيَّرتُم والله ، فقال : أبا سعيد ، ذهب ما تعلم ، فقلت: ما أعلم واللهِ خير مما لا أعلم ، فقال : إن النَّاسَ لم يكونوا يجلسونَ لنا بعد الصلاة ، فجعلتُها قبل الصلاة».
وروى ابن المنذر بإسناد صحيح عن الحسن البصري، قال: أول من خطب قبل الصلاة عثمان صلى بالناس، ثم خطبهم، يعني على العادة، فرأى ناسا لم يدركوا الصلاة ففعل ذلك، أي: صار يخطب قبل الصلاة، ...
بخاری از ابوسعید خدری صحابي آورده است که وی گفت: در روزگار فرمانداری مروان بر مدینه در عید فطر یا قربان با وی بیرون شدم پس چون به محل نماز خواندن رسیدیم دیدم کثیر بن صلت منبری برپا کرده و مروان حكم اموي (پسر عموي عثمان ) می خواهد پیش از نماز خواندن بر فراز آن رود پس من پیراهن او را گرفته کشیدم او نیز مرا بکشید و بالا رفت و پیش از نماز، خطبه خواند من گفتم به خداکه سنت پيامبر ص را تغییر دادید گفت: ابو سعید آن چه تو می شناسی از #میان رفته (بسيار دقيق و درست گفت چرا كه بعد از كودتاي سقيفه فقط اسمي از اسلام باقي مانده بود همچنانكه در روايات ديگر بخاري ومسلم هم آمده است) گفتم: به خدا که آن چه می شناسم بهتر است از آن چه نمی شناسم گفت: چون مردم پس از نماز برای ما نمی نشستند خطبه را برای پیش از نمازگذاشتم .(چون اين لعين ميخواست به مولا علي ع سب ولعن كند و مردم بعد از نماز بلند ميشدند ميرفتند بخاطر همين خطبه را مقدم كرد برخلاف سنت رسول الله ص)
ببينيد ديگه از اين بد تر ميشود دين را تخريب وتحريف كرد ؟! البته سياسيت اين امويان (عثمان ومروان و كلا نسل اميه برده رومي عبد شمس) كه عرب وقرشي نبودند از سياست يهود وروميان نشأت گرفته بود وبسيار خطرناك ودقيق اجرا ميشد .
توجه داريد كه مروان يهودي بدستور عثمان اموي و عثمان بدستور ارباب خود بايد نقشه تخريب دين اسلام را كامل كنند همچنانكه بروايت بخاري ومسلم ، در حج تمتع با مولا علي ع هم درگير ميشود و مولا ع به او اعتراض ميكنند كه چرا قصد نابودي #سنت رسول الله ص را داري و...؟؟؟؟!!!!!! ويا همين عثمان بخلاف قران پايش را در وضو ميشويد و اين بدعت را شايع ورسمي ميكند وعلت قتل عثمان باسناد صحيح ، بدست بزرگان صحابه هم سوختن قران و تغيير دردين پيامبر ص بود !
درحاليكه بنص صحاح سنت رسول الله ص نماز را بر خطبه مقدم داشته بودند : 955 - حَدَّثَنَا عُثْمَانُ قَالَ حَدَّثَنَا جَرِيرٌ عَنْ مَنْصُورٍ عَنْ الشَّعْبِيِّ عَنْ الْبَرَاءِ بْنِ عَازِبٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمَا قَالَ خَطَبَنَا النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَوْمَ الْأَضْحَى بَعْدَ الصَّلَاةِ فَقَالَ مَنْ صَلَّى صَلَاتَنَا وَنَسَكَ نُسُكَنَا فَقَدْ أَصَابَ النُّسُكَ وَمَنْ نَسَكَ قَبْلَ الصَّلَاةِ فَإِنَّهُ قَبْلَ الصَّلَاةِ وَلَا نُسُكَ ...بخاري
ترجمه: براء بن عازب (مي گويد: رسول خدا (در خطبه نماز عيد قربان، فرمود: «هر كس كه مثل ما نماز بخواند و بعد از نماز، مثل ما قرباني كند، قرباني اش بجا مي باشد. و هر كس كه قبل از نماز، ذبح كند، از او پذيرفته نمي شود».
ابن عباس رضي الله عنهما مي گويد: نماز عيد را پشت سر رسول الله (، ابوبكر (، عمر (و عثمان (خواندم. همه اين ها !، نماز عيد را قبل از خطبه مي خواندند.بخاري
و در عبارت شافعی آمده که مروان گفت: ابو سعید آن چه تو می شناسی متروک شد ؟! يعني اعترافي از اين بالاتر به نابودي و كشتن #سنت رسول خدا ص ؟! امام حسين ع نيز در قيامشان تصريح كردند كه سنت رسول خدا ص را كشتند وبدعتها را زنده كردند !!!!
برای اینکه مردم #مجبور شوند سب مولا علی ع را بشنوند خطبه را بر نماز مقدم کرد !!!!
قوله : أَوَّلُ مَنْ بَدَأَ بِالْخُطْبَةِ يَوْمَ الْعِيدِ قَبْلَ الصَّلاَةِ : مَرْوَانُ ؛ هذا أصحُّ ما رُوِيَ في أَوَّلِ من قدَّم الخطبةَ على الصلاة ، وقد رُوِيَ أنَّ أوَّلَ مَنْ فعل ذلك عمر بن الخَطَّاب ، وقيل : عثمان ، وقيل : عَمَّار ، وقيل : ابن الزبير ، وقيل : معاوية ـ رضى الله عنهم ـ الكتاب : المفهم لما أشكل من تلخيص كتاب مسلم .قرطبی
وأما قوله عن معاوية: أله أول من قدَّم الخطبة على الصلاة
فمردودة بما في الصحيح على ا! معاوية أمر مروان بفعل ذلك أن يبعد في
العادة استقلال مروان بذلك من غير مواجهة أمامه، وحديث ابن عباس قال
رسول الله- صلى ألفه عليه وآله وسلم-: دا من أفرد الإِقامة فليس منِّى ".
شرح مغلطای سنن ابن ماجه
در هر حال چه عمر دستور داده باشد چه دوستانش مانند عثمان ومعاویه ومروان و زیاد در اصل بدعت فرقی ندارد .
وچه زیبا به تحریف دین اسلام توسط معاویه رومی تصریح میکنند :
وما ذكره إمام دار الهجرة هو الذي استقر عليه الأمر، وجرى به العمل عند سلف الأمة وخلفها، أما ما حدث في عهد بني أمية من الأذان والإِقامة لصلاة العيدين فهو ظاهرة شاذة، وبدعة غريبة أنكرها الأئمة وأعلام السلف من الصحابة والتابعين. وأول من أحدث ذلك #معاوية رضي الله عنه فقد أخرج الشافعي عن الزهري أنه قال: لم يكن يؤذّن للنبي ولا لأبي بكر ولا لعمر ولا لعثمان في العيدين فقيل: أحدث ذلك معاوية بالشام وأحدثه الحجاج بالمدينة، قال: ولا وجه لهم فيما أحدثوه لمخالفته الثابت عن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - وخلفائه الراشدين. قال ابن قدامة: ولا نعلم في هذا خلافاً. وقال بعض أصحابنا ينادى لها الصلاة جامعة. وهو قول الشافعي: وسنة رسول الله أحق أن تتبع.(سنت رسول خدا باید تبعیت شود نه #سنت معاویه وامویان یهودی)
واحتج الشافعي بما رواه عن الزهري أن رسول الله - صلى الله عليه وسلم - كان يأمر المؤذنين في العيدين فيقولوا: الصلاة جامعة، وهو حديث مرسل ضعيف كما أفاده في " المنهل العذب " ونقله عن النووي. والمطابقة: في قوله: " لم يكن يؤذّن يوم الفطر ولا يوم الأضحى ".
الكتاب: منار القاري شرح مختصر صحيح البخاري
المؤلف: حمزة محمد قاسم
راجعه: الشيخ عبد القادر الأرناؤوط
عني بتصحيحه ونشره: بشير محمد عيون
الناشر: مكتبة دار البيان، دمشق - الجمهورية العربية السورية، مكتبة المؤيد، الطائف - المملكة العربية السعودية
وباسناد متعدد دارند که : کل بدعة #ضلالة و کل ضلالة في النار :
أوصيكم بتقوى الله والسمع والطاعة وإن أمر عليكم عبد حبشى فإنه من يعش منكم بعدى فسيرى اختلافًا كثيرًا فعليكم بسنتى وسنة الخلفاء المهديين الراشدين (12 امام) #تمسكوا بها وعضوا عليها بالنواجذ وإياكم ومحدثات الأمور فإن كل محدثة بدعة وكل بدعة ضلالة (أحمد ، وأبو داود ، والترمذى - حسن صحيح - وابن ماجه ، وابن جرير ، والحاكم ، والبيهقى عن العرباض بن سارية)
و سنگيني گناه بدعتگزاران وثواب مبارزين با بدعت : اعلم يا بلال أنه من أحيا سُنَّةً من سُنَّتِى قد أُمِيتَتْ بعدى كان له من الأجر مثل ما عمل بها من غير أن يَنْقُصَ من أجورهم شيئا ومن ابْتَدَعَ بِدْعَةَ ضَلاَلَةٍ لا يرضاها الله ورسوله كان عليه #مثل آثام من عمل بها لا يَنْقُصُ ذلك من أوزار الناس شيئًا (الترمذى - حسن - عن كثير بن عبد الله بن عمرو بن عوف عن أبيه عن جده)
حال شما ببینید دین متناقض و محرَّف سقیفه را !!!!! تفصيل :
https://sites.google.com/site/hojjah/moavieh.zip?attredirects=0&d=1