قال الله تعالي:

 

وما محمد الا رسول قد خلت من قبله الرسل افاين مات او قتل انقلبتم علي اعقابكم ومن ينقلب علي عقبيه فلن يضرالله شييا وسيجزالله الشاكرين

 ونيست محمد (ص) مگر رسولي مثل انبيا گذشته كه اگربميرد يا كشته شود شما به قهقري جاهليت بر ميگرديد وهر كس به دوران جاهليت برگردد به خدا ضرري نرساند و بزودي خداوند اجر شا كرين را ميدهد

 

 قال البخاري في الصحيح في كتاب الصلاة  عن عمران بن الحصين قال : صلي مع علي بالبصرة فقال ذكرنا هذا الرجل صلاة كنا نصليها مع رسو ل الله (ص) فذكر انه كان يكبر كلما رفع و كلما وضع .   وايضا قد ذكرني هذا صلاة محمد (ص)  او قال لقد صلي بنا صلاة محمد (ص) و رواه مسلم و النسايي و ابو داود و احمد .

 

قال ابن ماجه بسنده عن ابي موسي قال صلي علي (ع) يوم الجمل صلاة ذكرنا صلاة رسول الله (ص) فاما نسيناها و اما نكون تركناها فسلم علي يمينه و علي شماله .

 

وروي ابن حجر في فتح الباري  روي احمد و الطحاوي باسناد صحيح عن ابي موسي الاشعري قال ذكر علي كنا صلاة  نصليها مع رسول الله (ص) اما نسيناها و اما تركناها عمداو في رواية قتادة عن مطرف قال عمران يعني ابن حصين اما صليت منذ حين او منذ كذا وكذا اشبه بصلاة رسول الله (ص)

 

 

 

 

 

 

اين ايه بخوبي سيماي منا فقين كه حتي سورهاي منافقون وجمعه وتوبه نيز انان را معرفي كرده بيان ميكند ودر كتب معتبر وصحيح بخاري ومسلم ونسايي وتر مذي وابوداوود سيستاني وابن ماجه قز ويني و مسند امام احمد حنبل از قول رسول مكرم اسلام نقل نموده اند كه در روز قيامت اصحابم را ميبينم كه انها را به سمت دوزخ ميبر ند پيامبر ميپرسد انها اصحاب منند ......چرا دوزخ خطاب ميايد كه تو نمي داني انها بعد از فوت تو چه كر دند

 

 

 

 

 

و بجز عده قليلي (وقليلا ما تشكرون)مثل سلمان فارسي ومقداد وعمار وابوذرو...

همگي پيمان (غدير) راشكستند(ومن ينكث فانما ينكث علي نفسه)

 

و قد كفروا بعد اسلامهم (توبه74)

وان من شيعته لابراهيم اذ جاء ربه بقلب سليم (صافات )

 

 

 

 

اولين بار خداوند متعال لفظ شيعه رابه حضرت ابرا هيم (ع)اطلاق كردوبعدا حضرت محمد(ص)كلمه شيعه رابه پيروان علي(ع)اطلاق نمود براي اطلاع بيشتر به تفسير الدرالمنثور نوشته عا لم بزرگ سني (جلا ل الدين سيوطي)ذيل ايه ؛؛ ان الذين امنووعملو الصا لحات اول،ك هم خير البريه؛؛مراجعه شود كه پيامبر عظيم الشان (ص)بعد از نزول اين ايه روي مبارك را به علي عليه السلام نمود وفر مود ؛ ان هذا و شيعته هم خير البريه؛ .يعني اين مرد وپيروانش بهترين جنبندگانند

 

 

 

قال رسول الله صلي الله عليه وآله :

 

يا علي انت و شيعتك تردون علي الحوض رواء وان عدوك يردون علي ظما ء مقبحين (طبراني  في الاوسط عن علي )

 

انت و شيعتك تردون علي الحوض رواء(ابن ماجه و الطبراني في الكبير عن ابي رافع)

 

 

 قال رسول الله لعلي (ع) : جاء خير البرية انت و شيعتك يوم القيامة راضين مرضين(  رواه ابن جرير في تفسيره ذيل آيه  خير البرية وابونعيم وابن مردويه والديلمي عن جابر)

 

وشاهد لهذ االحديث  مارواه البخاري ومسلم  في  خوارج (عبد الله بن ذي الخويصرة التميمي) في حديث عن رسول الله  قال :

قوله "( يخرجون على خير فرقة من الناس ) ‏ وأشهد أن عليا قتلهم  " وفي ذلك  الحديث دليل قاطع  علي ان عليا (ع) و اصحابه و شيعته  هم خير فرقة من الناس  بقول النبي  الاعظم  (ص) .

وفي مسند إبن حنبل أن عائشة قال لها مسروق: سألتك بصاحب هذا القبر ما الذي سمعت من رسول الله (يعني: في حق الخوارج) قالت سمعته يقول: إنهم شرّ الخلق والخليقة، يقتلهم خير الخلق والخليقة، وأقربهم عند الله وسيلة ... سنن الدارمي (كتاب الجهاد)، باب 39؛ مسند أحمد بن حنبل: 1/140، سنن ابن ماجه (المقدمة)، باب 12، حديث 170

 

يا علي ان الله قد غفر لك و لوا لديك و لاهلك و لشيعتك (ديلمي عن علي و ابو ايوب الانصاري)

 

انك ستقدم علي الله و شيعتك راضين مرضين (الطبراني عن علي و ابن مردويه و ابونعيم و ديلمي عن ابن عباس)

 

انت و شيعتك في الجنة(الدار قطني عن ام سلمه وله طرق اخر اخرجه ابن حجر)

 

 

علي و شيعته فهم الفائزون يوم القيامة(ديلمي و ابن عساكر والخوارزمي عن جابر)

 

 

اما ترضي انك معي في الجنة و الحسن والحسين و ذرياتنا خلف ظهورنا و ازواجنا خلف ذرياتنا و شيعتنا عن ايماننا وشمائلنا(ابن حجر في الصواعق وقال اخرجه احمد في المناقب)

 http://hadith.al-islam.com/Display/Display.asp?hnum=6421&doc=0&IMAGE=%DA%D1%D6+%C7%E1%CD%CF%ED%CB

 

 

 

وقريب به همين مضامين كه لفظ شيعه از زبان مبارك نبي(ص) جاري شده در كتب صحيح و معتبر:

 

سنن ابن ماجه

مجمع الزوايد هيثمي

كنوزالحقايق في احاديث خير الخلايق مناوي

استيعاب ابن عبدالبر

مستدرك حاكم

حليةالاولياء ابونعيم اصفهاني

تاريخ بغداد خطيب بغدادي

الصواعق المحرقة ابن حجرمكي

رياض النظرة محب طبري

شرف النبوة ابوسعيد

مناقب خوارزمي

نهاية ابن اثير

وابوحاتم رازي در كتاب الزينة ميگويد اولين ناميكه در اسلام در زمان رسول خدا (ص) بوجود آمد شيعه بود كه عده اي از اصحاب بدان مشهورذ بودند

در اينجا بد نيست سخنان عالم بزرگ اهل سنت رجالي مشهور كه هر حديثي را ايشان صحيح بداند در اعلي درجه صحت است در كتاب ميزان الاعتدال مينويسد:

 

 

@ان التشيع كان شايعا في التابعين و تابعيهم مع الدين والورع و الصدق فلو رد حديث هؤلاء لذهب جملة من الاثار النبوية و هذا مفسدة بينة@

 

آلان حصحص الحق

 

ببين چگونه اين مرد متعصب كه بشدت طرفدار امويان وعباسيان است(و جرح وتعديلاتش عليه  علي  وشيعيان) اعتراف ميكند كه اگر شيعيان نبودند  سنت رسول الله(ص) ناقص و ناتمام ميشد.

مرگ خواهد امد وبزودي در مشهد يوم عظيم جلوي پيامبر عظيم الشان (وجنا بك علي هولاء شهيدا) بايستي جوابگو باشيم

اتقوا الله

فويل لهم  مما كتبت ايديهم(بقره 80

 

.واي بر دستها وقلمهايي كه دروغ مينويسند(فنجعل لعنت الله علي الكا ذبين)

 

 

 

يا معاشر اصحابي ان مثل اهل بيتي   فيكم مثل سفينة نوح وباب حطة في بني اسرائيل فتمسكوا باهل بيتي  بعدي  الائمة الراشد ين من ذريتي ، فانكم لن تضلوا ابدا ، فقيل يارسول الله كم الائمة بعدك  ؟ قال اثنا عشر من اهلي بيتي  او قال من عترتي  (شهردار بن شيرويه ديلمي  وهو من اكابر الحفاظ  عن ابي  سعيد الخدري )

 

اِنَّ مَثل اَهْلِِ بَيْتِي كَسَفِينَةِِ نُوحَ مِنْ رَكِبَها نَجِي، ومن

تَخَلّفَ عَنْهَا غَرِقَ ( حاكم و ابن جرير  و البزاز  عن ابن عباس وابن زبير  و الطبراني في الكبير و الاوسط و الصغير عن ابو ذر و احمد و  الخطيب عن انس و... )

 

 

نجي يعني هم فرقة الناجية  !!!

 

 

وفي كنزالعمال  علي بن ابيطالب باب حطة  من دخل منه  كان مؤمنا و من خرج منه كان كافرا و قال  اخرجه

  الدارقطني  في الافراد  و ذكره المناوي  في فيض القدير  و  قال  في الشرح يعني  انه  سبحانه وتعالي  كما جعل  لبني اسرائيل  دخولهم  الباب  متواضعين  خاشعين  سببا  للغفران  جعل لهذه  الامة  مودة  علي عليه السلام  والاهتداء  بهداه  وسلوك  سبيله  و توليه سببا للغفران  و دخول الجنان  و نجاتهم من النيران  و المراد  بخرج  منه خرج عليه   و اقول  مقتضي  هذا الحديث  و شرحه  من المناوي  ان من خرج  علي  علي عليه السلام  كافر و هو كذلك .

 

 

 

 به كتابهاي دكتر سيد محمد تيجاني سماوي كه از علماي اهل سنت بود و به واسطه توسل به امام حسين (ع)هدايت شد مرا جعه نماييد

مبدا شيعه

 

در احادیث صحیحی که همین عامه نقل کرده اند رسول الله  فرمودند که این خوارج در هر زمان هستند ودر حدیث صحیح هم فرمودند که امام علی  واصحابش خیرالبریه هستند که خوارج و شرالبریه را میکشند :

سلفيه تكفيري همان نسل خوارج و قرآنيان ومنافقين (شرالبريه) هستند كه هميشه بوده وهستند :

يخرج فى آخر الزمان قوم كأن هذا منهم يقرءون من القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية ثم لا يرجعون إليه سيماهم التحليق لا يزالون يخرجون حتى يخرج آخرهم مع المسيح الدجال فإذا لقيتموهم فاقتلوهم هم شر الخلق والخليقة (ابن أبى شيبة ، وأحمد ، والنسائى ، والطبرانى ، والحاكم عن أبى برزة)

عن أبى برزة : أنه أتى رسول الله - صلى الله عليه وسلم - بدنانير فجعل يقسمها وعنده رجل أسود محطوم الشعر عليه ثوبان أبيضان بين عينيه أثر السجود وكان يتعرض لرسول الله عليه الصلاة والسلام فلم يعطه فأتاه فعرض له من قبل وجهه فلم يعطه ثم أتاه من خلفه فلم يعطه شيئا فقال يا محمد ما عدلت منذ اليوم فى القسمة فغضب رسول الله - صلى الله عليه وسلم - غضبا شديدا ثم قال والله لا تجدون أحدا أعدل عليكم منى ثلاث مرات ثم قال يخرج عليكم رجال من قبل المشرق كأن هذا منهم هديهم هكذا يقرؤون القرأن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ثم لا يعودون إليه ووضع يده على صدره سيماهم التحليق لا يزالون يخرجون كما يخرج آخرهم مع المسيح الدجال فإذا رأيتموهم فاقتلوهم ثلاثا هم شر الخلق والخليقة يقولها ثلاثا (ابن أبى شيبة ، وأحمد ، والنسائى ، وابن جرير ، والطبرانى ، والنسائى) [كنز العمال 31584]

عن عائشة : أنها سئلت ما سمعت النبى - صلى الله عليه وسلم - يقول فى الخوارج قالت سمعته يقول هم شر الخلق والخليقة يقتلهم خير الخلق والخليقة وأقربهم من الله وسيلة (ابن جرير) .

الطبري في مسند علي من تهذيب الآثار من طريق بكير بن عبد الله بن الأشج أنه سأل نافعا كيف كان رأي بن عمر في الحرورية قال كان يراهم شرار خلق الله انطلقوا إلى آيات الكفار فجعلوها في المؤمنين قلت وسنده صحيح وقد ثبت في الحديث الصحيح المرفوع عند مسلم من حديث أبي ذر في وصف الخوارج هم شرار الخلق والخليقة وعند أحمد بسند جيد عن أنس مرفوعا مثله وعند البزار من طريق الشعبي عن مسروق عن عائشة قالت ذكر رسول الله صلى الله عليه و سلم الخوارج فقال هم شرار أمتي يقتلهم خيار أمتي وسنده حسن وعند الطبراني من هذا الوجه مرفوعا هم شر الخلق والخليقة يقتلهم خير الخلق والخليقة وفي حديث أبي سعيد عند أحمد هم شر البرية وفي رواية عبيد الله بن أبي رافع عن علي عند مسلم من أبغض خلق الله إليه وفي حديث عبد الله بن خباب يعنى عن أبيه عند الطبراني شر قتلى أظلتهم السماء وأقلتهم الأرض وفي حديث أبي أمامة نحوه وعند أحمد وبن أبي شيبة من حديث أبي برزة مرفوعا في ذكر الخوارج شر الخلق والخليقة يقولها ثلاثا وعند بن أبي شيبة من طريق عمير بن إسحاق عن أبي هريرة هم شر الخلق وهذا مما يؤيد قول من قال بكفرهم ثم ذكر البخاري في الباب ثلاثة أحاديث الحديث الأول حديث علي . فتح الباری


3414 - حدثنا أبو اليمان أخبرنا شعيب عن الزهري قال أخبرني أبو سلمة بن عبد الرحمن أن أبا سعيد الخدري رضي الله عنه قال
: بينما نحن عند رسول الله صلى الله عليه و سلم وهو يقسم قسما أتاه ذو الخويصرة وهو رجل من بني تميم فقال يا رسول الله اعدل فقال ( ويلك ومن يعدل إذا لم أعدل قد خبت وخسرت إن لم أكن أعدل ) . فقال عمر يا رسول الله ائذن لي فيه فأضرب عنقه ؟ فقال ( دعه فإن له أصحابا يحقر أحدكم صلاته مع صلاتهم وصيامه مع صيامهم يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية ينظر إلى نصله فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى رصافه فما يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى نضيه - وهو قدحه - فلا يوجد فيه شيء ثم ينظر إلى قذذه فلا يوجد فيه شيء قد سبق الفرث والدم آيتهم رجل أسود إحدى عضديه مثل ثدي المرأة أو مثل البضعة تدردر ويخرجون على خیر فرقة من الناس )
قال أبو سعيد فأشهد أني سمعت هذا الحديث من رسول الله صلى الله عليه و سلم وأشهد أن علي بن أبي طالب قاتلهم وأنا معه فأمر بذلك الرجل فالتمس فأتي به حتى نظرت إليه على نعت النبي صلى الله عليه و سلم الذي نعته .بخاری

به کلمه :خیر فرقة من الناس : یعنی خوارج دشمن بهترین فرقه مردم هستند دقت کنید که این حدیث صحیح بخاری در اثبات حقانیت شیعه کافیست .