در تاریخ اسلام سرنخهایی جالب وبسیار مفید وجود دارد :


 حزب غاصب سقيفه عده زيادي از صحابه مخالف مانند حضرت فاطمه س و سعد بن عباده (ترورش نمودند وگفتند جنيان كشتنش)وابي بن كعب رض سيد الانصار (قصد افشاگري ابوبكر را در روز جمعه داشت اما در 4 شنبه كشتنش) و مالك بن نويره رض(بعلت اينكه شيعه مولانا علي ع بود و ابوبكر را خليفه مشروع نميدانست زكاتش را نداد و بطرزفجيعي بوسيله خالد لعين كشته شد) و عمار ياسر رض(عثمان لگدي به بيضه هايش زد و فتق گرفت) وابن مسعود رض (كه ابن زمعه غلام عثمان به سينه وي زد براي گرفتن مصحفش و وي شهيد شد وفتواي قتل عثمان را داد) وضرب وشتم وتبعيد ابوذر رض كه منجر به شهادت وي شد و ... حتي بسند صحيح نزد ابوبكر خلال ابوبكر دستور #قتل امير المومنين ع را به خالد لعين داد !!!

 

ابی بن کعب بن‌ قَيس بن‌ عُبيد بن‌ زيـد انصارى سید الانصار یا سید المسلمین ، دبیر پیامبر ،  از اکابر صحابه و بقول عمر در بخاری قاری ترین صحابه بود اما بعد از رسول خدا بروایات صحیح سنی وشیعه موضوع غدیر خم و امامت علی ع را فریاد کرد (مانند ابن مسعود ، جالبست که بروایت محب طبری علت قتل عثمان هم نابودی مصحف ابی بن کعب ومصحف ابن مسعود توسط عثمان بود ، حالا چی تومصاحفشان بوده که مایه رسوایی خلفا بوده والله اعلم )  وبهمین سبب توسط جاسوسان حزب سقیفه کشته شد و این مطلب  باسناد صحیح و متعدد در کتب فریقین آمده است من جمله در احتجاج طبرسی و مسترشد طبری و مسند احمد حنبل ومستدرک حاکم و....

 

 

چگونه ابی بن کعب رسوا میکند این خلفای سقیفه را :

21301 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا سليمان بن داود ووهب بن جرير قالا ثنا شعبة عن أبي حمزة قال سمعت إياس بن قتادة يحدث عن قيس بن عباد قال : أتيت المدينة لألقى أصحاب محمد صلى الله عليه وسلم ولم يكن فيهم رجل ألقاه أحب إلى من أبي فأقيمت الصلاة وخرج عمر مع أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم فقمت في الصف الأول فجاء رجل فنظر في وجوه القوم فعرفهم غيري فنحاني وقام في مكاني فما عقلت صلاتي فلما صلى قال يا بنى لا يسوءك الله فإني لم آتك الذي أتيتك بجهالة ولكن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال لنا كونوا في الصف الذي يلينى وإني نظرت في وجوه القوم فعرفتهم غيرك ثم حدث فما رأيت الرجال متخت أعناقها إلى شيء متوجها إليه قال فسمعته يقول هلك أهل #العقدة ورب الكعبة ألا لا عليهم آسى ولكن آسى على من يهلكون من المسلمين وإذا هو أبي والحديث على لفظ سليمان بن داود

 

تعليق شعيب الأرنؤوط : إسناده صحيح

 

أخبرنا روح بن عبادة وهوذة بن خليفة قالا أخبرنا عوف عن الحسن قال أخبرنا عتي بن ضمرة قال قلت لأبي بن كعب ما لكم أصحاب رسول الله صلى الله عليه و سلم نأتيكم من البعد نرجو عندكم الخبر أن تعلمونا فإذا أتيناكم استخففتم أمرنا كأنا نهون عليكم فقال والله لئن عشت إلى هذه الجمعة لأقولن فيها قولا لا أبالي استحييتموني عليه أو قتلتموني فلما كان يوم الجمعة من بين الأيام أتيت المدينة فإذا أهلها يموجون بعضهم في بعض في سككهم فقلت ما شأن هؤلاء الناس قال بعضهم أما أنت من أهل هذا البلد قلت لا قال فإنه قد مات سيد المسلمين اليوم أبي بن كعب قلت والله إن رأيت كاليوم في الستر أشد مما ستر هذا الرجل

الكتاب : الطبقات الكبرى

المؤلف : محمد بن سعد بن منيع أبو عبدالله البصري الزهري

 

اگر تا #جمعه زنده باشم قطعا رسوایتان خواهم  کرد ؟؟؟!!!

همچنین در  سیر اعلام نبلاء ذهبی و مزی وابن عساکر هم آمده .

 

 

وهذا ابي بن كعب الذى له الدين والسابقة ومعه القرآن يقول في الامة ماذكره اسحق بن ابراهيم قال اخبرني سلمة بن الفضل عن محمد بن اسحق عن عمرو بن عبيد عن الحسن العوفى قال دخلت مسجد رسول الله صلى الله عليه وآله فاذا انا برجل قد تسجى بثوبه وحوله جماعة فسألتهم عن شئ فجبهوني فقلت يا اصحاب محمد تضنون بالعلم قال فكشف الرجل المسجى الثوب عن وجهه فاذا شيخ ابيض الرأس واللحية فقال عن أى هذه الامة تسأل فوالله مازالت هذه الامة مكبوبة على وجهها منذ قبض رسول الله صلى الله عليه وآله وأيم الله لئن بقيت إلى يوم الجمعة لاقومن مقاما اقتل فيه قال وسمعته يقول مثل ذلك ألا هلك اهل العقدة ألا ابعدهم الله والله ما آسى عليهم انما آسى على الذين يهلكون من امة محمد صلى الله عليه وآله قال فلما كان يوم الاربعاء رأيت الناس يموجون فقلت مالكم قالوا مات سيد المسلمين ابي بن كعب قال فقلت سترالله على هذا المسلم حيث لم يقم ذلك المقام فهذا ابي بن كعب يقول في الامة انها مكبوبة على وجهها منذ قبض الله نبيه صلى الله عليه وآله .

الكتاب : ألمسترشد في امامة على بن ابيطالب عليه السلام

 ديگه از اين صريحتر بگه سقيفه ام الفساده اسلامست !!!؟؟؟

ابی بن کعب رض طبق روایات صحیح عامه وخاصه میگوید ،  از زمانی که رسول خدا ص قبض روح شدند این امت (بواسطه کودتای سقیفه) بد بخت شد و بخدا قسم اگر زنده بگذارنم (چون قطعا میکشنم) ؛ روز جمعه افشا میکنم اهل عقده (صحیفه ملعونه) که خداوند رحمتشان نکند ، بخدا قسم افسوس بر آنها نمیخورم بلکه تاسف من بر امت محمد ص است که بدست ایشان هلاک میشوند ...اما هنور به روز جمعه نرسیده بود در روز چهار شنبه جسدش را آوردند ؟؟؟!!!!!!!

 

واین خبر شاه بیت مثنوی سقیفه است !!!!!

 

ولولا خاصّة ما بينه وبين عمر ، وأمر قد عقداه بينهما ، لظننت أنّه لا يدفعها .

المسترشد لمحمد بن جرير الطبري: 413.

آنچه كه مانع خلافت من شد، همان پيمان سرّى بود كه ميان ابوبكر و عمر منعقد شده بود ! (صحيفه)

 

وطبرسی در احتجاج آورده :

او در مقام احتجاج بر ابوبكر گفت: اى ابوبكر! حقى را كه خداوند براى غير تو قرار داده، انكار مكن و نخستين كسى نباش كه رسول خدا را در امر وصىّ و برگزيده‌اش نافرمانى كرده، و از امر او سر مى‌ پيچد... ، اُبىّ در ضمن خطبه‌اى مى‌گويد: روزى پيامبر(صلى الله عليه وآله) درباره وصىّ و جانشين بعد از خود برايم سخن گفت و على(عليه السلام)را هدايتگر هدايت شده، خيرخواه امت، احيا‌كننده سنت پيامبر(صلى الله عليه وآله)، امام و پيشواى مسلمانان پس از خود معرفى فرمود: «يا اُبّى عَلَيْكَ بِعلىّ فَاِنَّهُ الْهادِىُ الْمَهْدِى، اَلنّاصِحُ لاُِمتى، اَلَْمُحيى لِسُنَّتى وَ هُوَ اِمامُكُمْ بَعْدِىْ فَمَنْ رَضِىَ بِذلِكَ لَقِينى عَلى ما فارَقْتُهُ عَلَيه»

 

وسیاست عمر را ببینید که چگونه ابی را از سیاست و تولی امور مهم کشور برکنار میدارد اما یهودیان را پستهای اصلی میبخشد :

 

سلام بن مسكين : حدثنا عمران بن عبد الله ، قال أبي بن كعب لعمر بن الخطاب : مالك لا تستعملني ؟ قال : أكره أن يدنس دينك .

وی در زمان  عمر  اظهار تمایل کرد که کاری به او سپرده شود، ولی عمر در پاسخ گفت: خوش ندارم که دین تو را آلوده سازد !!!!!.ابن سعد

 

واحتجاج ابی بن کعب ضد حزب سقیفه :

 

عن علي عليه السلام قال: لما خطب أبو بكر قام أبي بن كعب يوم جمعة - وكان أول يوم من شهر رمضان - فقال: يا معشر المهاجرين الذين هاجروا واتبعوا مرضات الرحمن وأثنى الله عليهم في القرآن، ويا معشر الأنصار الذين تبوؤا الدار والإيمان وأثنى الله عليهم في القرآن، تناسيتم أم نسيتم؟ أم بدلتم أم غيرتم؟ أم خذلتم أم عجزتم؟!

ألستم تعلمون أن رسول الله قام فينا مقاما أقام صلى الله عليه وآله لنا عليا، فقال: من كنت مولاه فعلي مولاه ومن كنت نبيه فهذا أميره؟

ألستم تعلمون أن رسول الله قال: يا علي أنت مني بمنزلة هارون من موسى طاعتك واجبة على من بعدي؟

أو لستم تعلمون أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال: أوصيكم بأهل بيتي خيرا فقدموهم ولا تتقدموهم وأمروهم ولا تأمروا عليهم؟

أو لستم تعلمون أن رسول الله قال: أهل بيتي الأئمة من بعدي؟

أو لستم تعلمون أن رسول الله قال: أهل بيتي منار الهدى والمدلون على الله؟

أو لستم تعلمون أن رسول الله قال: يا علي أنت الهادي لمن ضل؟

 

...............................

 

فقد أعذر من أنذر، وأدى النصيحة من وعظ، وبصر من عمى وتعاشى وردى، فقد سمعتم كما سمعنا، ورأيتم كما رأينا، وشهدتم كما شهدنا.

 

فقام عبد الرحمن بن عوف وأبو عبيدة بن الجراح ومعاذ بن جبل، فقالوا:

 

اقعد يا أبي! أصابك خبل أم أصابتك جنة؟ (بروایتی يا أبي! أصابك خبل؟ أم بك جنة) فقال: بل الخبل فيكم، كنت عند رسول الله صلى الله عليه وآله فألفيته يكلم رجلا وأسمع كلامه ولا أرى وجهه فقال فيما يخاطبه :

 

ما أنصحه لك ولامتك ! وأعلمه بسنتك !

 

فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : أفترى امتي تنقاد له من بعدي ؟

 

قال : يا محمد ، يتبعه من امتك أبرارها ، ويخالف عليه من امتك فجارها ،

 

وكذلك أوصياء النبيين من قبلك .... فقال رسول الله صلى الله عليه وآله : هذا ملك من ملائكة ربي عزوجل ، ينبئني

 

أن امتي تتخلف على وصيي علي بن أبي طالب - عليه السلام - ، واني اوصيك

 

يا ابي بوصية إن حفظتها لم تزل بخير ، يا ابي عليك بعلي ، فإنه ذو الهدى

 

الناصح لامتي ، المحيي لسنتي ، وهو إمامكم بعدي ، فمن رضي بذلك لقيني على ما

 

فارقته عليه .

 

 

 

عبدالرحمان عوف و ابوعبیده جراح و معاذ به ابی گفتند بنشین ای ابی خل شدی یا مجنون ؟! ابی هم گفت بلکه خرفتی در شماست من نزد رسول خدا ص بودم  که فرشته پروردگار از غصب حق مولي علي ع توسط فجار امتش بعد از نبي ص  خبر داد ! ...احتجاج وبحار واليقين واربعين و...

 

 

 

قاتلين سعدبن عباده ومالك بن نويره وابي بن كعب يكي هستند .

 

اما علت قتل مالك بن نويره ؛ تشيعيش بود ...مالك به طرف ابوبکر رو کرده و گفت: «چه کسی تو را بالای این منبر برده در حالی که وصیش نشسته»؟ ابوبکر او را دشنام داد و گفت: او را از مسجد بیرون کنید. قنفذ و خالد گردن او را گرفتند و او را از مسجد بیرون انداختند. خالد پس از این جریان گفت که از فتنه مالک در امان نیستیم . الفضائل، شاذان بن جبرئيل القمي، ص 75 – 76.

 

حزب سقیفه از قبل نقشه کشیده بودند ودر صحیفه نوشته بودند دستور کار بعد از رسول خدا ص را ...ماجرای افشاگری و #قتل مالک بن نویره و ابی بن کعب و ابن مسعود و ...قبلا آوردیم ... امام علی ع هم فرمودند : ولولا خاصّة ما بينه وبين عمر ، وأمر قد عقداه بينهما ، لظننت أنّه لا يدفعها .

المسترشد لمحمد بن جرير الطبري: 413.

آنچه كه مانع خلافت من شد، همان پيمان سرّى بود كه ميان ابوبكر و عمر منعقد شده بود ! (صحيفه ملعونه)

حزب سقیفه نعمت الله متعال را تبدیل کردند و تغییر دادند وراهی جهنم شدند : عن ابي عبدالله عليه السلام قال وقد ذكر بني امية :

أخبر الله نبيه بما يلقى أهل بيت محمد وأهل مودتهم وشيعتهم منهم في أيامهم وملكهم ، قال : و

أنزل الله تعالى فيهم : " الم تر إلى الذين بدلوا #نعمة الله كفرا وأحلوا قومهم دار البوار جهنم يصلونها

وبئس القرار " ونعمة الله : محمد واهل بيته ، حبهم ايمان يدخل الجنة ، وبغضهم نفاق يدخل النار .نورالثقلین

 

 

كما أن فيه وصيةً من النبي صلى الله عليه وسلّم أن لا يتبع المسلم أحداً من دعاة الضلالة ومن تجمُّعات الأحزاب التي لا تدعو بدعوة الإسلام ولا تدل الناس على طاعة الله واتِّباع هَدي نبيه صلى الله عليه وسلّم، وليس فقط أن لا يتبعَهم بل أيضاً أن لا يستجيب لهم كما عند الطبراني في الأوسط 3555 بسند حسن.

 

مقصود حذیفه رض از فتنه دار چیست ؟

حَدَّثَنَا حُسَيْنُ بْنُ عَبْدِ الْأَوَّلِ، قَالَ: حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ آدَمَ، عَنْ عَبَّادِ بْنِ زُرَيْقٍ، عَنِ الْأَعْمَشِ، عَنْ زَيْدِ بْنِ وَهْبٍ، قَالَ: قَالَ لَنَا حُذَيْفَةُ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ: «أَيُّ الْفِتَنِ تَعُدُّونَ أَوَّلَ؟» فَسَكَتْنَا، فَقَالَ: «أَوَّلُ الْفِتَنِ الدَّارُ، وَآخِرُهَا الدَّجَّالُ» ابن شبه

 

 

وحديث صحيح و صريح زير مبني بر اينكه خلفاي سه گانه ، راشد نيستند :

755 - ثنا أَبُو بَكْرٍ ثنا الْفَضْلُ بْنُ دُكَيْنٍ عَنْ سُفْيَانَ عَنْ أَبِي حَصِينٍ عَنْ عَاصِمٍ الْعَدَوِيِّ عَنْ كَعْبِ بْنِ عُجْرَةَ قَالَ خَرَجَ إِلَيْنَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَنَحْنُ جُلُوسٌ عَلَى وِسَادَةٍ مِنْ أَدَمٍ فَقَالَ:

"إِنَّهُ سَيَكُونُ أُمَرَاءٌ فَمَنْ دَخَلَ عَلَيْهِمْ فَصَدَّقَهُمْ بِكَذِبِهِمْ وَأَعَانَهُمْ عَلَى ظُلْمِهِمْ فَلَيْسَ مِنِّي وَلَسْتُ مِنْهُ وَلَيْسَ يَرِدُ عَلَيَّ الْحَوْضَ وَمَنْ لَمْ يُصَدِّقْهُمْ بِكَذِبِهِمْ وَلَمْ يُعِنهُمْ على ظلمهم عهو مِنِّي وَأَنَا مِنْهُ وَهُوَ وَارِدٌ علي الحوض".

755- حديث صحيح ورجاله ثقات رجال الشيخين غير عاصم العدوي وثقه النسائي وابن حبان وروى عنه فقط ثقتان ليس فيهما أبو حصين هذا بل بينهما الشعبي كما في الرواية الآتية وهو أحد الثقتين المشار إليهما

والحديث أخرجه أحمد والنسائي وابن حبان عَنْ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ عَنْ سفيان به إلا أنه قال عَنْ أَبِي حَصِينٍ عَنِ الشَّعْبِيِّ عن عاصم العدوي به وتابعه مسعر عن أبي حصين كما يأتي في الذي بعده

وللحديث طريق آخر عن كعب من رواية ولده عنه تأتي قريبا في الكتاب . الكتاب: كتاب السنة (ومعه ظلال الجنة في تخريج السنة بقلم: محمد ناصر الدين الألباني)

المؤلف: أبو بكر بن أبي عاصم وهو أحمد بن عمرو بن الضحاك بن مخلد الشيباني (المتوفى: 287هـ)

 

( كان الناس يسألون رسول الله عن الخير وكنت أسأله عن الشر مخافة أن يدركني فقلت: يارسول الله إنا كنا في جاهلية وشر فجاءنا الله بهذا الخير فهل بعد هذا الخير شر؟ قال : نعم فقلت : فهل بعد ذلك الشر من خير؟ قال : نعم وفيه دخن قلت وما دخنه ؟ قال: قوم يستنون بغير سنتي ويهدون بغير هدي تعرف منهم وتنكر فقلت : فهل بعد ذلك الخير من شر؟ قال : نعم دعاة على أبواب جهنم من أجابهم إليها قذفوه فيها فقلت: يا رسول الله فما ترى إن أدركني ذلك ؟ قال: تلزم جماعة المسلمين وإمامهم فقلت : فإن لم تكن لهم جماعة ولا إمام ؟ قال: فاعتزل تلك الفرق كلها ولو أن تعض على أصل شجرة حتى يدركك الموت وأنت على ذلك). صحيح مسلم رقم ( 1847).

 

خلفاي شيطاني در صحیح مسلم هم :

 

13 ـــ باب الأمر بلزوم الجماعة عند ظهور الفتن

قَالَ حُذَيْفَةُ بْنُ الْيَمَانِ = قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا بِشَرٍّ فَجَاءَ اللَّهُ بِخَيْرٍ فَنَحْنُ فِيهِ فَهَلْ مِنْ وَرَاءِ هَذَا الْخَيْرِ شَرٌّ قَالَ نَعَمْ. قُلْتُ هَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الشَّرِّ خَيْرٌ قَالَ « نَعَمْ ». قُلْتُ فَهَلْ وَرَاءَ ذَلِكَ الْخَيْرِ شَرٌّ قَالَ « نَعَمْ ». قُلْتُ كَيْفَ قَالَ « يَكُونُ #بَعْدِى أَئِمَّةٌ لاَ يَهْتَدُونَ بِهُدَاىَ وَلاَ يَسْتَنُّونَ بِسُنَّتِى وَسَيَقُومُ فِيهِمْ رِجَالٌ قُلُوبُهُمْ قُلُوبُ الشَّيَاطِينِ فِى #جُثْمَانِ إِنْسٍ ». قَالَ قُلْتُ كَيْفَ أَصْنَعُ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنْ أَدْرَكْتُ ذَلِكَ قَالَ « تَسْمَعُ وَتُطِيعُ لِلأَمِيرِ وَإِنْ ضُرِبَ ظَهْرُكَ وَأُخِذَ مَالُكَ فَاسْمَعْ وَأَطِعْ

 

نفاق مرض قلب است و رسول الله (ص) بصراحت ميفرمايند : يَكُونُ بَعْدِى أَئِمَّةٌ لاَ يَهْتَدُونَ بِهُدَاىَ ،

 

این #شیاطین چه کسانی بودند که رسول خدا ص فرمودند بعد از من خلافت میکنند وبغیر سنت من عمل مینمایند ؟!

 

امامان مضل كه بسوي آتش دعوت ميكنند چه كساني بودند وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنصَرُونَ {القصص/41} يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُوْلَئِكَ يَقْرَؤُونَ كِتَابَهُمْ وَلاَ يُظْلَمُونَ فَتِيلاً {الإسراء/71}

 

آیا اینها خلفای راشد هستند یا خلفای مضل ؟!

 

 

وجناب حذیفه بروایت صحیح  مسلم میگوید ای رسول خدا اگر من ان زمان را درک کردم چه کنم ؟

دوست من بگو حذیفه رض در چه سالی وفات کرد یا شهید شد ؟!

 

33941- عن على قال : قال رسول الله  - صلى الله عليه وسلم -  فى قول الله {يوم ندعو كل أناس بإمامهم} قال يدعى كل قوم بإمام زمانهم وكتاب ربهم وسنة نبيهم (ابن مردويه)

 

امامان شيطاني و گمراه كننده بسوي جهنم :‌

 

- يوشك أن تظهر فيكم #شياطين كان سليمان بن داود أوثقها فى البحر يصلون معكم فى مساجدكم ويقرءون معكم القرآن ويجادلونكم فى الدين وإنهم لشياطين فى صور الإنسان (الطبرانى عن ابن عمرو)

 

 

يوشك أن تروا شياطين الإنس يسمع أحدهم الحديث فيقيسه على غيره فيصد الناس عن استماعه من صاحبه الذى يحدث به (الطبرانى عن ابن عباس)

أخرجه الطبرانى (11/360 رقم 12013)

نزدیک است که آشکارشود در میان شما شیاطینی که سلیمان بن داود آنها را در دریا به بند کشید. آنها با شما در #مساجدتان نماز می گزارند و با شما قرآن تلاوت می کنند و با شما در امر دین مجادله می نمایند. آگاه باشید که آنان شیاطینی در شکل آدمی هستند

 

 

ودر صحیح بخاری ومسلم هم از ابن مسعود رض هم امده که رسول خدا ص فرمودند بعضی از اصحابم تغییر وتبدیل میکنندکه لعنت خدا برایشان و...

 

ولعنت رسول خدا بر صحابه ايكه بعد از ايشان تغيير دادند وتبديل كردند وپيرو شيطان وائمه مضلين شدند مصداق آیه انقلبتم علی اعقابکم  :‌

 

فقد جاء في الصحيحين عن ابن مسعود رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "أنا فرطكم على الحوض وليختلجن رجال دوني فأقول يارب أصحابي فيقال إنك لا تدري ما أحدثوا بعدك، إنهم غيروا وبدلوا فيقول النبي صلى الله عليه وسلم سحقا سحقا لمن #غير وبدل"

الكتاب: حقوق النبي صلى الله عليه وسلم على أمته في ضوء الكتاب والسنة

المؤلف: محمد بن خليفة بن علي التميمي

الناشر: أضواء السلف، الرياض، المملكة العربية السعودية

 

آيات قران واحاديث پيامبر ص هم گفتند كه سنت امتهاي قبل در امت اسلام هم جاري وميشود و73 فرقه و ...اگرآنها داخل سوراخ سوسماري شدند شما هم ميشويد قدم بقد م !!!